منتديات براءة طفلة

أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 829894
ادارة المنتدى أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات براءة طفلة

أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 829894
ادارة المنتدى أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 103798

منتديات براءة طفلة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات براءة طفلة

2 مشترك

أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف

خجل]~
    خجل]~
    مشرف
    مشرف

انثى
    عدد المـ س ـــآهمآت ..~ : 183
    أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 356430
    أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Aa93
    نقــــأإطي ..~ : 5643
    التق ـــيم ...~ : 2

أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Empty أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف

مُساهمة من طرف خجل]~ الثلاثاء يوليو 21, 2009 1:59 am

سبحآن الله وبحمدهـ , سبحآن الله العظيم
    مرررا الكلام يخقققققققق

لايفووتكم وربي كنت بأقراه مستعجله مالي خلق اقرى أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Smile_embaressed بس قسم بالله انسجمممممممت
    والله مرررا مررررررررا الكلام يجننننننن والأسلووب روووووووعه
    اقروووه للنهاااااااايه

أنا ببدأ ان شاء الله من اليوم مين يبدا معااي
    أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Smile_tongue

ولا يوووووووووقف ولايووووووووووووقف أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Smile_wink

---------------------------------------------------------------

أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Smile_teethأهلييين بنااات شباااب كيفكم إن شاء الله بخير

كيف الإجازه معااكم ؟ وأخيراً حسينا براحه البال والمخ الفاااضي أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Sm5 .. ويكفي اننا ننام ونصحى مافي شي وراناأبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Niark ا

وتلاقينا ندور وشو الشي اللي يشغلنا ,, يوماً بعد يوم وصددددق يجي الواحد طفششش مو طبيعيأبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Looking_anim لدرجه انو وده ينام ويصحى ويلاقي الوقت يمر وبس نتبطح والاكل الاكل ياعمري المعده

تروح فيها وطي من كثر مانبلع أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Grins لأن مايصير فيه شاغلنا فـ الحره تصير بالأكل هع وأي شي قدامنا نااكله أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Grins وإذا خلاص المعده ارسلت اشارات لنا قائله " ترى عطيتك وجهه يكفي بلع والا بأوريك شغلك "أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Grins
    تلاقينا لانتوقف وهل من مزيد أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Grinsخخخخ

واذا خلاص طفشنا من مغامره البلعأبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 038 رحنا نكبر الوساده وننام

أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 019

احس نظااامنا غباااااااااء أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Confused اماانه بالله عليكم اليوم اللي انتم فيه الحين وشو الشي المفيد اللي سويتيه ؟؟

وربي اشياء بسيييييطه

بنات شبااب الله يخليكم والله بننسأل عن هالأيام اللي بتروح هدر

انا مااقول لا نخلي كل الوقت جد اصلا اسمها عطله وجت بفااااااارغ الصبر نعد لها بالايام والساعات وهذه الحمدالله جتنا

طيب بالله احد شكر ربي انه لحق على الاجازه وبصحه وعافيه ؟؟

أحد شكر ربه انه وفقه بإختباراته ومرت عليه بسلام ؟

احد شكر ربه لما شاف نتيجته وتقديره ؟؟

والا بس بالاختبارات ندعي ونبكي وياارب وفقنا ولما جت العطله انووااااااااع الجحوود أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Confused قسم بالله حرام علينا ننكر النعم اللي انعمها علينا ربنا

المشكله لواننا مشغووليييين مانقدر نحك روسنا من الشغل يعني اقل شي بس نستغفر في الوقت اللي فاضين فيه

فمابالكم باحنا اللي اكثرنا مو متزوجين الله يزوجنا أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 038 يارب يعني من جد والله ماورانا شيييي

أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 10111تدورون ايش نسوي انا فكرت هالفكره وسويتها مع بنات خالتي ومشششت زي اللوز

اصبر /ي مو تقول/ين اوووه المسج طويل مالي خلق اقرى اذا مشغول/ه اقرووه على رواق وربي مرررره مرررره شي يمس الواقع الله يخليكم لا تهملونه

*.*الفكره هــــي *.*

طبعا الغاااااالبيه اذا ماصار الكل نكون سهرانين لما الساعه اقلها 1 بالقليييل

زين ان ماكان لما الصبااح أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف S_45 ا

كل يوم اختار لي وقت بس نخلي من الساعه 12 لمااا 3 ونص بس يكون قبل اذان الفجر

يعني الوقت مفتوح من 12 لما 3 ونص نختار ايش الوقت اللي يناسبنا نترك شغلنا نتوضى ونصلي لربي بس ركعتين ترى

كم بتكلف ؟؟ اقسم بالله ماتجي 5 دقاايق وهالـ 5 دقاايق كل يوم شوف كم بتجمع من حسنات لما آخر العطله

وشوف كيف بتنبهر بها بإذن الله يوم القيامه لما تتضاعف الحسنه مائه ضعف

بدال جلستنا اللي عالنت بعض الاحيان والله تلاقينا بس فاتجين الشااشه وفاتحين الأفامي أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Grins ماندري وش نسوي

خذ من هالفراغ 5 دقايق بس ندعي فيها ربي

تدرون عاد ؟؟ المشكله ان الحاجه لنا مو لربنا ومع ذلك نتكااااااسل

بالله عليكم ماتجيكم بعض الاحيان ضيق في التنفس وبعض الاحيان ودك تبكي بس مو قادر ولا تدري وش سبب هالضيقه ؟؟

انا اقولك ايش ,, صدقيني وصدقني انت وياها انها البعد عن ربي يمكن ربي حط لك هالضيقه يبيك تلجأ له

يمكن ربي إبتلاك بشي او حط لك مصيبه او مرض او فشل بالدراسه او او تدرين ليه ؟

أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Smile_sadيمكن اشتااق لسماع صوتك
    الحين لو بقول للي جالس يقرى كلامي الحين
    خجل]~
    خجل]~
    مشرف
    مشرف

انثى
    عدد المـ س ـــآهمآت ..~ : 183
    أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 356430
    أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Aa93
    نقــــأإطي ..~ : 5643
    التق ـــيم ...~ : 2

أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Empty رد: أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف

مُساهمة من طرف خجل]~ الثلاثاء يوليو 21, 2009 2:01 am

ايش امنيتك ؟

مو وحده صح ؟؟ ولا عشر صح ؟؟ والله انها كثيييييييييييييييييييير
    طيب ودك لو وحده منها تتحقق صح ؟
    والله تقدر والله تقدر

انا اقولك بعد ماتقرا الرساله هذي تروح متوضي لايلعب عليك الشيطان ويقولك لااا كمل الموفي والا لااا ابدى من بكرا احسن لا أبداها من بعد هالمسج

روح متوضي وصل ركعتين في السجود اطلب ربك بأكبر امنيه تبيها حتى لو كانت دنيويه صدقني والله انك بتجس بلذذذذذذذذذذذذذذذه فضيعه ولا ودك

تقوم من السجود
    يوم بعد يوم سو الطريقه هذي بتلاقي امورك متحسنه والله ... دعوتك شوي شوي بإذن الله تستجاب حسناتك زيااااده

الحين احنا مو اذا واجهنا مشكله نروح للي متعودين نشكي له همومنا يا اقرب صديق يا الام او او على حسب كل شخص ومن متعود يحكي له همومه

بالله عليك وش بيسوي صح بيريحك بكلمه كلمتين ومنها تفش اللي بخاطرك بس هل بيقدر يحل المشكله تمممماااما مثل اللي خلقك ؟

طيب ليه مانروح له على طول ونحكي له عن اللي مضيق صدورنا صدقووووووووووني بيصير اكثر تجاوب من اي مخلوق على الكره الارضيه وصدقووووووني بترتاحون اكثر واكثر

اول مررا خل نبداها يوم ورى يوم عشان مايجينا فتور ونتركها مررا وحده

كل وحده وواحد تـ /يـ ركد ساعتها على الوقت المناسب مابين 12 لما قبل اذان الفجر وقت تختاره

ياخذ منه 5 دقايق او اقل ويخليها لربه او بالاحرى لنفسه عشان تفيده دنيا واخره

ونصير بالمسن مثلا نكتب مثل التذكير الصلاه لاتنسون او حاجه زي كذا عشان نذكر بعض

تدرون العطله اللي فاتت ايش كنت مسويه ؟ انا وصاحبتي وبنت خالتي كنا كل ليله نسوي كذا ونركد الساعه ونرسل مسجات لبعض صلاه الليل لاتنسين

والله يابنات غصب اني اذا شفت المسج استحي واقوم اصلي اقسم بالله حاااااجه والله والله الذ منها مافييييييييييه

والله الشاهد علي اني صرت اذا جت الساعه 3 اتحممممس بس متى اصلي

بنااات شباااب بليزززززززززز لايغرنا الشيطان ونترك هالحمله بليز خلونا يد وحده وكل احد يذكر الثاني لو من دون مسجات الجوال على الاقل بالمسن لو شغال بس اكتب يالله صلاه الليل

وسووا لها كوبي وارسلوها على كل اللي اون لاين صدقوني بتستفيدون وتفيدوون انتم

يلا الحين سوي / سو فوروورد للمسج هذا لكل اللي بإيميلك ارسلوووووووه

وخلو شعارنا ولايووووووووووقف ولايووووووووووووووووقف أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 10111ا

وبعدها طيران نتوضى ونصلي ركعتين وندعي فيهم وبكذا يكون سهرنا الليل كله فيه وقت شاهد لنا مو علينا
    أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Icon120

الله يوفقكم يااارب ويسهل عليكم ويحقق لكم كل امنيه ويهدينا يااااااااااارب ويكرهنا بكل معصيه ويحببنا في كل طاااعه يارب العالمين

ولايووووووووووقف ولايووووووووووووووووقف أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 10111ا
    با

باااتس
    جيت عشان ماخرب عليكم الايميل قبل تقروونه
    بس صدق يعني الحين وخاصه هالفتره
    اللاحظ كل اموري تتعسر أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Smile_cry
    يعني جوالي طاح وانكسر وله اكثر من شهر بالوكاله
    ومضيق صدري واحس امره متعسسسر
    وثاني شي نتيجتي كل يوم يأجلونها وقسم اني على اعصابي احيانا تجني الصيحه من زود ماني شايله هم
    وصاير يجيني ارقص مانام ابببببببد لدرجه اني امس مواصله 42 ساعه يعني يومين مانمت كله من كثر الهم
    ويلى العالم عطلوا وانا باقي لي غير هم النتيجه هم القياس وهم نتيجته وهم التسجيل وهم نتيجته
    يعني هالاجازه ذي كلها عوار رااااسأبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Smile_confused
    امس يوم شافتني امي مواصله كل هالايام قالت لي قربي من ربك وصلي
    اشوف نفسيتك وامورك هالايام متلخبطه كثير يمكن من زود ذنوبك صلي الليل واقري القرآن كم لك هاجرته !
    وصدق !! يوم قالت لي كذا حسيت اني بعييييييييييده عن ربي كثييييييييير !!وبالاخير اذا صار لي شي ضاق صدري
    وماحسيت اني مقصره بحق ربي ؟
    وشوفوا الغبار الحين مايوقف اببد دايم جونا مغبببر
    ودايم سؤالنا ليه الجو كذا
    طيب قبل اسأل الناس ليه ماسأل نفسي ؟
    يعني حتى هالشي دارسينه درااسه ...
    كثرة الذنوب تسبب غضب الرب وممكن تسبب زلازل / فيضانات / غبار وغيرها !!
    ليه اذا شفنا الغبار بدال مانقول اووف على غبارنا متى نسافر
    مانستغفر الله ؟
    يمكن الله يبدل هالوضع لمطـــر ؟

واحب اركز على شي مهم اليوم جتني رساله فوريه من صديقتي الله يجزاها خير
    عن جمع الصلوات ...
    وخاصه بالاجازه كلنا مقلوب النظام
    ننام الظهر ونصحى العشاا والصلوات كلها سوا !!
    وتبون جونا يطلع زين ونفسياتنا وامورنا تتيسر ؟
    يعني الواحد بالاول يصلح نفسه عشان يتعدل حظه
    وقبل مانركز على صلاة الليل مو شي اسااسي
    نركز على الصلوات وهي اهم شي
    قبل ماتجمع اي صلاة تذكر بس هالآيه
    ( ويل للمصلين )
    يعني وربي اذا ذكرت هالآيه تخنقني العبره
    لاتقولين محد صحاني انا نايمه
    بالله لو عندك موعد مهم العصر والا بتطلعين لشي كان تزعجين كل البيت يصحونك وتثبتين المنبه
    وحتى اغلبنا دواماتهم الساعه 7 او 8 ويثبتون المنبه على الدوام والصلاة اذا صحوا ؟
    يعني حتى لو بتصحون 6
    الصلاه اصلا 3
    يعني اذا صحيتي والشمس طالعه ورايح وقتها
    يعني ماتحسين انك كل يوم اغضبتي ربك وعصيتيه ؟
    ماتحسين بالذنب اذا شفتي الشمس طالعه وانتي صاحيه لدوامك ؟
    وتلقينك تطلعين وتلقين الجو غبار وتقولين اففففففف دوامات والجو قرف؟

يعني لك عين بعد تسألين ؟

الله يهدينا يارب وانا اولكم
    يعني ماقول هالكلام لاني احسنكم انا متأكده اني اشين حال منكم كلكم
    بس اقول لاني حاسه بالذنب وعقب ماقريت هالايميل قررت اعدل وضعي
    عشان ربي يرضى عني وتتيسر اموري
    وان شاء الله ربي يهدينا كلنا ياارب

ادري الايميل طويل وانا طولت عليكم زيادهأبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Smile_tongue
    بس تعرفون الواحد اذا تأثر بدت الفلسفه

وصح نسيت انا من اليوم ببدا ؟
    براءة طفلة
    براءة طفلة
    الادارة
    الادارة

انثى
    عدد المـ س ـــآهمآت ..~ : 930
    الــ ع ــــمر ..~ : 27
    أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف 356449
    أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Aa95
    نقــــأإطي ..~ : 6505
    التق ـــيم ...~ : 6

أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف Empty رد: أبيك بكلمه رأس وربي يجنن لايفوووتكم ولايوقف ولايوقف

مُساهمة من طرف براءة طفلة الثلاثاء يوليو 21, 2009 5:17 am

موضوعكـ رـــأإئــع قلبـــو

خـــأإصة رمضـــاإن

نصهم متحمسيــن علىآ المسلســلآت

ونصهم علىآ الحسنــأإت

يـ ع ــطيكـ الـ ع ــأإفية

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:50 am